هل يوافق ميسي؟.. عرض خيالي لشراء "بشت" التتويج بكأس العالم 

تاريخ النشر: 21/12/2022
10552
منذ سنة
هل يوافق ميسي؟.. عرض خيالي لشراء بشت التتويج بكأس العالم 

قدم أحمد البرواني عضو مجلس الشورى العماني، عرضا خياليا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لشراء "البشت" الذي أرتداه خلال رفع كأس العالم يوم الأحد الماضي.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1978 و1986، بعد الفوز على فرنسا، حاملة اللقب، بركلات الترجيح (4-3)، إثر التعادل بنتيجة (3-3)، في الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة النهائي، التي أقيمت على ملعب لوسيل، في العاصمة القطرية الدوحة. 

وقام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، بإعطاء الزي العربي "البشت" إلى ميسي الذي ارتداه خلال مراسم رفع كأس العالم 2022، وسط تحية من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والسويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتمكن ميسي من تسجيل هدفين في مباراة النهائي، في مرمى فرنسا، ليقود الأرجنتين للقب الثالث، وينجح رسميًا في التتويج بكافة الألقاب الممكنة في كرة القدم.

وتحول البشت بعد ارتداء ميسي، بمثابة "موضة العصر" لمشجعي الأرجنتين، الذين أقبلوا على شرائه قبل مغادرة الدوحة، بعد نهاية كأس العالم في قطر يوم الأحد الماضي.

تفاصيل عرض شراء "بشت" ميسي: 

نشر أحمد البرواني عضو مجلس الشورى العماني، عرضا رسميا لشراء البشت الذي ارتداه ميسي، خلال رفع كأس العالم في ملعب لوسيل.

وأوضح البرواني، أنه يعرض مبلغ مليون دولار أمريكي لشراء "بشت" ميسي، والذي تحول لحديث العالم على مدار الأيام الماضية.

وأعربت جماهير الأرجنتين، والمسئولين عن الدولة المتواجدة في أمريكا الجنوبية، عن سعادتها بإهداء أمير قطر، للزي العربي لقائد فريقها، وهو ما يعد بمثابة تكريم له.

عرض شراء بشت ميسي

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يصدم العالم: ميسي قائد الأرجنتين في 2026

رئيس الولايات المتحدة لا يعرف من هو ليونيل ميسي.. تغريدة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن